New Step by Step Map For العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



تلتزم المنشأة التعليمية بإدارة عملية الخروج والدخول من البوابات وتحافظ على اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع الازدحام خلال تجمعهم بالحصص الدراسية وفترات الاستراحة.

• «مفاجآت صيف دبي» تقدم عروضاً خاصة وخصومات مميزة خلال موسم العودة للمدارس.

إن التركيز على الجوانب الإيجابية في المدرسة يمكن أن يساعد طفلك على التعامل مع العام الجديد بترقب بدلاً من الخوف.

«التنين» حاضر بعروضها.. مراكز التسوق في دبي تحتفي برأس السنة الصينية

كما يجب أن يكون الحصول على اللقاح موثّقاً على تطبيق الحصن قُبيل العودة إلى المدارس في العام الدراسي المقبل".

«الإمارات للتعليم» تشكل فريق «العودة الآمنة إلى المدارس»

وفي السياق ذاته، عملت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي خلال الأسابيع الماضية على مراجعة وتقييم الإجراءات الاحترازية القائمة والمتبعة في المدارس، وتحديثها حسب متطلبات الوضعي الصحي، وستواصل المؤسسة في تطبيق التعليم الهجين للعام الدراسي الجاري والذي يتميز بالمرونة والديناميكية.

وأوضح آخرون أن الاشياء المستعملة قد تظهر عليها علامات الاستهلاك، مما يتطلب الإصلاح أو الاستبدال في وقت أقرب.

سيتم تطبيق التباعد الجسدي لمسافة متر واحد مع وضع الملصقات على الأرض لتحديد أماكن الوقوف في جميع المرافق دون استثناء، إضافة إلى توفير لوحات إرشادية وتوعوية لأهمية الامتثال بالإجراءات الوقائية مثل التباعد وغسل اليدين وتعقيمها.

ونوهت المؤسسة في هذا الصدد إلى أنه سيتم التعامل مع كل مدرسة بشكل منفصل وبناء على المعطيات العودة إلى المدارس في الإمارات الخاصة بها، ومن دون التأثير في بقية منظومة التعليم الحكومي في الدولة، مع الإشارة إلى أنه سيتم إبقاء خيار التعلم عن بعد متاحاً لولي الأمر في حال رغب في ذلك، علماً أنه سيتم تطبيق أعلى المعايير المتبعة لحماية الطلبة والمجتمع المدرسي عند العودة للمدارس.

وأمّا فيما يتعلق بالطلبة الذين سيبلغون السادسة عشر من العمر بعد افتتاح المدارس ويرغبون بمواصلة تعليمهم بنموذج التعليم الصفي، فيتوجب عليهم تلقي الجرعة الأولى من أحد اللقاحات المعتمدة في الدولة خلال أربعة أسابيع من بلغوهم سن السادسة عشر ، مع اشتراط توثيق الحصول على التطعيم على تطبيق الحصن، والتزام أولياء الأمور بضمان استكمال أبنائهم للجرعة الثانية في الوقت المناسب.

مطاعم البرغر في أم القيوين.. أشهى الخيارات لمحبّي الوجبات السريعة

وقالت المؤسسة انها تعمل على التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة مطلع العام الدراسي المقبل حيث باشرت فرق المؤسسة بالتعاون مع الجهات المختصة على ضمان توفير أعلى درجات الحماية للطلبة والكوادر العاملة في الميدان التربوي بغية استئناف الدوام المدرسي الحضوري بكل سلاسة واطمئنان.

تسجيل الدخول تسجيل حساب تسجيل الدخول تسجيل حساب

Report this wiki page